الإعلان رسميا عن الدفعة الثالثة من الدعم المخصص للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل

adil

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية اليوم الإثنين 13 يوليوز، عن البدء عملية صرف الدفعة الثالثة من الدعم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل، و التي فقدت مداخلها جراء الحجر الصحي، ابتداء من يوم الاربعاء 15 يوليوز 2020 على الساعة 8 صباحا، وإلى غاية يوم الجمعة 17 يوليوز 2020 منتصف الليل.

وأفاد بلاغ اللجنة، أن أداء الدفعة الثالثة من الدعم ستتم وفق المساطر والشروط، بحيث يتعين على رب الأسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم، إرسال رقم بطاقته الوطنية الى الرقم 1212 على رسالة نصية قصيرة، من نفس رقم الهاتف الذي أستعمل في المراحل السابقة.

وتابع البلاغ، على أنه يتم الشروع في سحب الإعانات إبتداء من 18 يوليو الجاري، وبنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة.

وإعتبر بلاغ اللجنة، أن الرسالة النصية التي سيرسلها المستفيد من الدعم، ستعتبر بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو 2020  من جراء الحجر الصحي.

وأكدت اللجنة في بلاغها، على أن المصالح المختصة ستتولى إجراء عمليات المراقبة، كما أنه ستكون هناك متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها في حق كل من أدلى ببيان كاذب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

دعم بقيمة 16,3 مليون درهم لتقوية الدينامية الاقتصادية بإقليم الرحامنة

أبرمت الوكالة الفرنسية للتنمية وجمعية المبادرات النسائية الرحامنة، أمس الاثنين بابن جرير، اتفاقية دعم بقيمة 16,3 مليون درهم (1,5 مليون أورو)، وذلك قصد تقوية الدينامية الاقتصادية بإقليم الرحامنة حول الاقتصاد الاجتماعي والتضامني. وذكر بلاغ مشترك للوكالة الفرنسية وسفارة فرنسا بالرباط، أن هذه الاتفاقية، التي وقعت بحضور سفيرة فرنسا بالمغرب، السيدة […]
جمعية المبادرات النسائية الرحامنة