المجلس الجماعي بسيدي رحال يعقد إجتماعا مع جمعيات مدنية من أجل المدينة

adil

بمناسبة حملة تنظيف شوارع وأحياء المدينة سيدي رحال بإقليم قلعة سراغنة، عقد المجلس الجماعي لسيدي رحال بقاعة الإجتماعات بمقر المجلس المدينة، اجتماعا تواصليا مع بعض ممثلي جمعيات المجتمع المدني النشيطة بالجماعة.

وشدد المجلس الجماعي على إنخراطه التام في هذا العمل النبيل، وتقديم المساعدة اللوجيستية والنصح التقني من طرف المصالح التقنية بالجماعة، مشيدين بالدعم المعنوي والمالي الذي يقدمه عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، لهذه المبادرة التي تزيد من جمالية مدينة سيدي رحال.

وللإشارة، فقد أصبحت تعرف مدينة سيدي رحال رواجا كبيرا الأعوام الأخير بسبب توفرها مركبات الإصطياف من المستوى العالي، و جمعها بين جمالية البحر و الطبيعة، ولقيت هذه المبادرة التي أطلقتها جمعيات المجتمع المدني بالمدينة إستحسانا كبير من طرف الساكنة، لما ستضفي من جمالية ونظافة على شوارع و أحياء المدينتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حملة دموية غذا بمدينة عين حرودة قرب الدار البيضاء

تنظم جمعيات المجتمع المدني بتعاون مع الجماعة الحضرية لعين حرودة ومؤسسة نور زناتة، على الساعة العاشرة صباحا غذا الأربعاء 1 يوليوز 2020، حملة للتبرع بالدم تحمل شعار “التبرع بالدم يعني وهب الحياة”. وتهدف هذه العملية حسب فعاليات مدنية، إلى ترسيخ ثقافة التبرع بالدم الذي يعتبر أغلى ما يملكه الإنسان، وتوطيد قيم […]
التبرع بالدم