خطير : تفاصيل إغتصاب جماعي لطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات

aljamaaouia

أعلنت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب عن جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، وذلك عندما قامت وحوش أدمية بإغتصاب وهتك عرض جماعي لطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات في جلسة خمرية، يوم الأحد الماضي 14 يونيو 2020 بإحدى منازل المدينة القديمة بمدينة العرائش بضبط “سوق الأربعاء”.

وتعود تفاصيل القضية حسب بلاغ محمد بلمهيدية رئيس الرابطة، أنه في جلسة خمرية بأحد المنازل بالمدينة القديمة بمدينة العرائش .

أقدمت سيدة في الاربعينيات من العمر على استدراج طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات كانت تلعب ببهو منزلها رفقة اخويها بعدما غادرت الأم المنزل في اتجاه الميناء من أجل لقمة العيش .
تركت اطفالها واوصدت باب المنزل الذي تكتريه مع سيدة أخرى.

حسب اتصال هاتفي تم اجراؤه قبل قليل مع أم الطفلة المغتصبة أكدت أنها ذهبت الميناء من أجل العمل وتركت ابناءها بالمنزل الذي تكتريه مع جارتها؛ هذه الأخيرة التي فتحت الباب بعدما سمعت دقات متكررة لتجد سيدة تدعى الزهرة تقول لها أن أم الأطفال طلبت منها مرافقة الأطفال إلى منزلها الذي تكتريه .

المشتبه فيها رافقت الطفلة وأخويها إلى المنزل حيث تسكن ودخلت غرفة يوجد فيها ثلاثة رجال يقارعون الخمر .
تحكي ضحى الطفلة المغتصبة في اتصال هاتفي بحضور والدتها أنه بعد ولوجها الغرفة قام أحد الأشخاص بخلع سروالها فيما قامت المشتبه فيها بمسك رجلي الطفلة لتمكين الشخص من ممارسة الجنس السطحي على فرج الطفلة .

رغم توسلات الطفلة بسبب الألم الشديد تضيف الضحية أثناء حديثها معنا كرابطة وطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب انه الشخص المغتصب ولمدة ساعتين من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة والنصف ساعة وصول الخبر إلى والدتها والطفلة ضحى تعاني الويلات وتشاهد بعيون بريئة قساوة ووحشية أشخاص تحت رحمة الخمر ينهش أحدهم براءة جسمها.

المشتبه فيها والتي أنكرت المنسوب إليها وما صرحت به الطفلة للشرطة القضائية بالعرائش التي انتقلت مع الضحية رفقة أمها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش وحصلت على شهادة طبية تتبث تعرضها لهتك العرض .

الشرطة القضائية تعتقل المشتبه فيها وشخص آخر وتم وضعهما بالحراسة النظرية في انتظار ما سيسفر عنه البحث التمهيدي .

وقد عبرت والدة الضحية ضحى عن طلبها أن تتبنى الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب ملف ابنتها لمؤازرتها في جميع مراحل ملف انتهاك حرمة جسد ابنتها .

التوقيع
محمد بلمهيدي
رئيس الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

رابطة التعليم الخاص ترد على شائعات إعفاء أسر تلاميذ التعليم الخصوصي من واجبات الدراسة عن بعد

نفى رئيس رابطة التعليم الخاص عبد السلام عمور، خبر قرار الرابطة الذي تم تناقله عبر تسجيل صوتي في تطبيق “الواتساب” على نطاق واسع، أن “رابطة التعليم الخاص بالمغرب، قررت إعفاء الأسر من مستحقات التعليم الأولي لشهر ابريل و ماي ويونيو وإعفاء جميع المستويات من واجب شهر يونيو، فيما مازال النقاش […]