مقاومة عنيفة لرجال الشرطة بحي سباتة بالدار البيضاء

adil

قامت مجموعة مكونة من خمسة اشخاص بمقاومة عنيفة لرجال شرطة، بعدما كانوا بصدد توقيف مشتبه فيه مساء أمس الأحد 19 أبريل 2020 بحي سباتة بالدار البيضاء، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لتورطه في قضايا تتعلق بإستعمال ناقلة دون إذن مالكها، وهتك عرض قاصر بالعنف.
حيث اشار بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني، انه إثر قيام رجال الأمن توقيف المشتبه فيه، قامت مجموعة من اقاربه بمقاومة عملية التوقيف بشكل عنيف، وذلك بإستعمال الرشق بالحجارة، ما ألحق خسائر مادية بسيارة لشرطة النجدة، ما دفع بتدخل فرق إضافية لتقديم الدعم من أجل فرض النظام العام و توقيف خمسة من بين المشتبه فيهم.
وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بأربعة من الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المشتبه فيها الخامسة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، في وقت لازالت فيه الأبحاث والتحريات جارية من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إصابة شرطي برصاصة في الرأس بمدينة تازة

تم العثور بمدينة تازة صباح اليوم الثلاثاء 21 أبريل 2020 على شرطي مصاب برصاصة من سلاحه الوظيفي داخل مسكنه العائلي. وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن أسرة الشرطي سمعت ذوي رصاصة نارية داخل المنزل، لتكتشف زوجته وأبناءه بعد ذلك إصابته على مستوى الرأس ودخوله في غيبوبة، ليتصلوا على الفور […]