طانطان ..اعتداء على قائد يدخله في حالة غيبوبة .

nawal dalloul

تم الاعتداء على قائد المقاطعة الادارية الثانية المسمى ”عبد الرحيم الشهدالي ”بحي الصحراء بمدينة طانطان امس الاحد 19 ابريل , اثناء جولة ميدانية لمراقبة الحجر الصحي .

ففي مطاردة لثلاث عناصر خارقين لقانون الحجر الصحي ,و اثناء جول ميدانية لعناصر الدورية يتراسها القائد يتفاجئ هذا الاخير بالاعتداء عليه باناء حديدي ” مقراج ”من اعلى سطح من السطوح المنزلية التي دخل اليه الفارين, مما تسبب له باصابة خطيرة على مستوى الراس ادخلته في غيبوبة نقل على اثرها الى المستشفى المحلي , ومن المنتظر نقله الى المستشفى العسكري بكلميم بسبب خطورة الاصابة وحالته الحرجة.

وعبد الرحيم الشهداني قائد شاب ويشهد له بحسن الخلق والتعاون مع الساكنة , وهو انسان معروف عنه الطيبة والاحترام ,متفان في عمله ملتزم بواجبه الوطني والعملي, قام بمجهودات على مستوى ساكنة حي الصحراء والمناطق الشاملة لنفوذه من اجل التصدي والحماية من انتشار وباء كورونا, ولم يتهاون قط في تادية عمله منذ تعيينه بالمنطقة .

ووصفت ساكنة طانطان هذا العمل بالمشين و المتهور و السلوك الا اخلاقي والغير حضاري مستنكرة اياه بشدة , أمام العمل الجبار الذي تقوم به السلطات ودعت الى احترامها في اطار قانوني وعدم التطاول عليها و على سلامتها وسلامة باقي الممواطنين والى تكثيف المزيد من الجهود والتعاون لمواجهة جائحة كورونا بدل ضحدها .

وقد تم توقيف الجاني ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مقاومة عنيفة لرجال الشرطة بحي سباتة بالدار البيضاء

قامت مجموعة مكونة من خمسة اشخاص بمقاومة عنيفة لرجال شرطة، بعدما كانوا بصدد توقيف مشتبه فيه مساء أمس الأحد 19 أبريل 2020 بحي سباتة بالدار البيضاء، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لتورطه في قضايا تتعلق بإستعمال ناقلة دون إذن مالكها، وهتك عرض قاصر بالعنف. حيث اشار بلاغ […]