ممثلوا قطاع البنوك بالمغرب و نموذج التنموي المنشود

adil

عقدت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، اليوم الخميس بالرباط، اجتماعا مع ممثلي المجموعة المهنية لبنوك المغرب، للاستماع لتصورهم بخصوص النموذج التنموي الجديد.

ومثل المجموعة المهنية لبنوك المغرب في هذا اللقاء، المدير العام للمجموعة، الهادي شايب عينو، والرئيس المدير العام لمجموعة البنك الشعبي محمد كريم منير ، والرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك محمد الكتاني.

وكانت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، قد دشنت يوم 02 يناير الجاري، جلسات استماع لممثلي المؤسسات والقوى الحية للأمة المتضمنة للأحزاب والنقابات والقطاع الخاص والجمعيات، بغية الاستماع لمساهماتهم وآرائهم حول تجديد النموذج التنموي.

وفي نفس الإطار، وفرت اللجنة منصة رقمية، لتلقي وتجميع مختلف المساهمات والأفكار التي يتقدم بها المواطنون، من أجل إغناء النقاش والتصورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

عدد وفيات "كورونا" بالصين في إرتفاع و صعوبة في السيطرة عليه

أعلنت السُلطات الصينية اليوم الخميس 30 يناير، تسجيل 37 حالة وفاة إضافيّة بفيروس “كورونا” في مقاطعة هوبي وسط الصين، ما يرفع إلى 170 عدد الوفيات جرّاء الوباء المنتشر في البلاد. كما سُجّلت 1032 إصابة جديدة مؤكّدة بالفيروس في هوبي وحوالى 700 إصابة أخرى في أنحاء الصين، وفق السلطات التي أشارت […]