ندوة حول مقترحات المشروع التنموي الجديد بإيطاليا

adil

نظمت جمعية الهلال للرياضة و الثقافة المغربية النسخة السادسة حول مقترحات المشروع التنموي الجديد، ببولونيا الإطالية يوم السبت الماضي 25 يناير 2020.

وفي مداخلة الناشط ياسين بلقاسم المقيم بالديار الإيطالية، تطرق إلى مواضيع تهم حفظ الذاكرة التاريخية للمقاومة وجيش التحرير بإقليم تازة، و الصحة، و فتح المجال أمام مغربة العالم للإستثمار، ومحاربة الفساد، مع ضرورة مشاركة الجالية المغربية المقيمة بالخارج لإبراز الدور الهام لمغاربة إيطاليا في الدفاع والتحسيس والتعريف بالقضية الوطنية.

شارك في اللقاء العديد من الفعاليات الجمعوية المغربية، القنصل العام للمملكة المغربية ببولونيا، عمدة بلدية باريتشيلا، ممثل عن الوزيرة المنتدبة في وزارة الخارجية المكلفة بالجالية المقيمة بالخارج، رئيس المجموعة البرلمانية الإيطالية للصداقة إيطاليا – المغرب، برلماني مغربي، باحثة جامعية إيطالية في الانتروبولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

طاقم طبي متعدد الإختصاصات بالسجن المحلي بأزيلال

تنظم مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، حملة طبية إجتماعية متعددة الإختصاصات لفائدة نزيلات و نزلاء السجن المحلي بأزيلال. وتشمل هذه الحملة أزيد من 425 نزيلة ونزيلا، يستفيدون من مجموعة من الفحوصات والخدمات التطبيبية بفضل تعبئة طاقم طبي وشبه طبي متعدد الاختصاصات، ويتعلق الأمر بالطب العام، وطب العيون، وطب العظام […]