مغاربة يلعبون بالدوريات الأوروبية بالبطولة الإحترافية الوطنية

adil

يبدو أن البطولة الوطنية المغربية أصبحت تستهوي المغاربة الممارسين بالخارج، فبعد صفقة إنتقال حارس المرمى يانيس حنين قادما من من الدوري الفرنسي إلى صفوف نادي الوداد البيضاوي، جواز سفر ألماني يقف حجرة عثر في طريق إنتقال ياسين بوشامة لاعب إف سي كراي الألماني إلى نادي الجيش الملكي.

ياسين بوشامة

فقد أعجب الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي بالمغربي ياسين بوشامة ، وعند صدد الإجراءات ، إتضح أن اللاعب لا يتوفر على جواز سفر مغربي ويتوفر فقط على جواز الماني فاللاعب من أب مغربي و أم المانية ، الأمر الذي إستحال توقيع للاعب خلال هذا الميركاتو إذ سيعتبر بوشامة رابع أجنبي وهذا ما يتعارض مع النص قانوني.

وللإشارة، فقد إتفق كل من اللاعب ياسين بوشامة و فريق الجيش الملكي على تسوية الملف الإنتقال و التعاقد خلال الميركاتو الصيفي القادم، خاصة أن بوشامة أعجب بالفريق ومركز التداريب، وكذلك طاقم الجيش الملكي أعجب بمأهلات اللاعب أثناء فترة التجريب و المستوى الذي ظهر به في الودية ضد تواركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

وزارة الطاقة توافق على مشروع سيمكن المغرب من تسويق الغاز بالمغرب و أوروبا

وافقت وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة على مشروع تشييد مصنع متطور لمعالجة الغاز بمنطقة تندرارة. وحصلت المجموعة البريطانية “ساوند إنرجي”، المتخصصة في مجال التنقيب عن النفط والغاز، على ترخيص من المغرب من أجل دراسة الأثر البيئي لمشروع تسويق الغاز شرق المملكة. وسيمكن المصنع، من تصدير الغاز من بئر تندرارة إلى […]