جمال السلامي يرسل رسالة من الجزائر بخصوص البطولة

aljamaaouia

قال جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي بعد الندوة التي تلت مباراة النسور و فريق شبيبة القبائل، أمس الجمعة 10 يناير2020، سنعود للبطولة بقوة من أجل الإنتصار لأن قيمة الرجاء كبيرة.

وأضاف السلامي، كانت هناك أولويات فرضتها الظروف، ومعسكر الرجاء بالجزائر كانت له إجابيات عديدة حقق من خلالها الرجاء فوز مهم على مولدية الجزائر و إنتزع تعادل بطعم الفوز.

وبخصوص مشاركة لاعبين من شبان فريق الأخضر زكرياء الهبطي و عبد الإله مدكور في مباراة من هذا الحجم، أشاد السلامي بالمستوى الذي قدماه اللاعبين خلال المباراة، وقال انهم خلف المستقبل للنسور، كما وجه الشكر لكل لاعبي الفريق على المجهود الذي بدلوه خلال المباراة.

ومن جهة أخرى، وجه المدرب المذكور رسالة شكر للجماهير الرجاوية على مساندتها للفريق، خاصة التي تنقلت للجزائر.

ويذكر أن الفريق الأخضر، كان قد تعادل بدون أهداف مع مضيفه الجزائري، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب “1 نوفمبر 1954” بتيزي وزو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

جديد الطريق السريع بين تيزنيت و الداخلة

كشف وزير التجهيز و النقل واللوجستية و الماء، عبد القادر عمار عن مشروع الطريق السريع الجديد الذي سيربط مدينة تيزنيت بمدينة الداخلة بتكلفة تقدر ب10 مليارات درهم. وأكد الوزير يوم الجمعة من مدينة طرفاية، أن المشروع الذي يمتد على طول 1055 كيلومتر، سينجز في الآجال التي حددتها اتفاقية الشراكة الموقعة […]