مغربي يتوج بشخصية العام في العلوم النفسية

aljamaaouia

تم اختيار البروفيسور المغربي الغالي أحرشاو “رائد السيكولوجيا” بالمغرب، شخصية السنة من طرف شبكة العلوم النفسية العربية وسيحظى بلقب هذه السنة على المستوى العربي: “الكادحــــون فـــي علــوم وطــب النفــس” للعام الحالي2020.

مع بداية كل عام جديد، تخصص هذه الشبكة أسبوعًا سنويًّا تحتفل فيه بإصداراتها، وعلى هامش هذا الأسبوع يرشح رئيس المؤسسة الدكتور جمال التركي بالاستشارة مع مجلس إدارتها شخصية طبنفسانية أو علمنفسانية قدمت خدمات جليلة للاختصاص باعتبارها “شخصية العام” ليتم الاحتفاء بها على مدار عام كامل، من خلال التعريف بأعمالها وإنجازاتها بداية من العام 2020م.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة العلوم النفسية العربية من بين أكبر المشاريع الثقافية والمعرفية في عالمنا العربي، وهي متخصصة في الصحّة النفسية ومعارفها عمومًا ولها صداها العالمي، كما تعتبر أيضًا من أكبر مؤسّسات علوم وطب النفس في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المغرب على رأس الهيئة الوطنية للنزاهة و الوقاية من الرشوة ومحاربتها

تم أمس الأربعاء، بالرباط خلال الدورة الثالثة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد، تجديد الثقة في المملكة المغربية، في شخص السيد محمد بشير الراشدي، رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها. وحسب بلاغ للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، فقد جاء انتخاب المغرب رئيسا لولاية ثانية، في […]