حقيقة إنتقال المهاجم المغربي “عبد الرزاق حمد الله” إلى الدوري الإنجليزي

adil

نفى الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل مدير مكتب صحيفة الرياضية السعودية و المقرب من إدارة نادي “النصر السعودي”، خبر إنتقال اللاعب “عبد الرزاق حمد الله” إلى نادي “أستون فيلا” الإنجليزي جملة و تفصيلا، و أكد أن المهاجم المغربي، لن يغادر نادي العاصمة السعودية، و أن الراتب المعلن عنه أصلا أكبر من ميزانية النادي الإنجليزي المرصودة للإنتقالات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو IMG_20200107_164522.png

وأثارت تغريدة قبل 24 ساعة لحساب في تويتر بإسم جون هاريوت، أكد من خلالها أن نادي أستون فيلا الممارس بالبريمييرليغ ، على وشك التعاقد مع “حمد الله”” مقابل 7 مليون جنيه إسترليني و راتب أسبوعي ضخم، جدلا واسعا بين مشجعي نادي النصر السعودي، الذين أبدوا تخوفهم من فقدان هدافهم و أحد أهم لاعب الفريق، و كذا المتابعين المغاربة بغية التحقق من صحتها.

يذكر أنه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها إسم “عبد الرزاق حمد الله” بأندية إنجليزية حيث سبق أن ربط إسمه بأندية إيطالية في بداية الموسم حسب مقربين من نجم نادي النصر السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حكيمي ضمن الفائزين بجوائز الأفضل في أفريقيا 2019

توج النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني بجائزة أفضل لاعب صاعد بأفريقيا. وذلك خلال حفل جوائز الأفضل في أفريقيا 2019 الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء في مدينة الغردقة المصرية. و يقدم حكيمي مستويات مميزة مع بوروسيا دورتموند و سيعود لريال مدريد الإسباني و ترغب عدة فرق […]