الحسين عموتة يكشف سبب إستدعاء لاعبين جدد لمعسكر المنتخب الوطني المحلي

adil

قال الحسين عموتة الناخب الوطني لمنتخب المحليين، عن لائحة اللاعبين الذين تم إستدعائهم للدخول في معسكر المنتخب الوطني المحلي، أنها شبه جديدة حيث بلغت 80% من اللاعبين الجدد عززو المنتخب المحلي لأول مرة.

وأضاف الناخب الوطني، أن سبب إستدعاء لاعبين جدد للمنتخب من القسم الوطني الأول و الثاني، راجع بالأساس للإنتقالات الشتوية “الميركاتو”، وأعطى مثل بمهاجم فريق الوداد البيضاوي أيوب الكعبي الذي غادر لفريق جوانزو الصيني، وزاد قائلا ” ومن أجل فتح أفاق جديدة لهؤلاء اللاعبين لكسب الثقة وتحفيزهم على العطاء أكثر”.

وتجدر الإشارة أن المعسكر الممتدة ما بين 30 دجنبر و3 يناير 2020، يدخل في إطار الاستعدادات الخاصة بمشاركة المغرب بنهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقرر إقامتها بالكاميرون العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إسبانيا تعلن عن إجراءات جديدة بخصوص المغربيات العاملات في حقول الفراولة

كشفت صحيفة “إلمنودو” الإسبانية، أن وزارة العمل والهجرة والضمان الاجتماعي الإسبانية، أعدت مرسوما جديدا صدر بالجريدة الرسمية يوم الثلاثاء الماضي، تفرض فيه شروط جديدة تخص المغربيات العاملات في حقول الفراولة بمنطقة “هويلفا”. وكشفت الصحيفة، أن المرسوم ينص على ضرورة توفير سكن لائق يحفظ كرامة العاملات، ومنع استخدام الخيام أو الطوابق […]