تألق الأندية المغربية في الجولة الثالثة لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وعصبة الأبطال

adil

عرفت الجولة الثالثة لدور المجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية و عصبة الأبطال لكرة القدم، تألق الأندية المغربية المشاركة في هذه المسابقات القارية.

حيث فاز فريق الرجاء البيضاوي، بهديف لصفر يوم السبت الماضي بمركب محمد الخامس، على ضيفة فريق شبيبة القبائل الجزائري، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، لينفرد النسور بالمركز الثاني بست نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر بسبع نقاط بالمجموعة الرابعة.

أما الوداد، ففاز برباعية على بيترو أتليتكو الأنغولي، في أمسية رائعة تميزة بتوديع نجم المباراة أيوب الكعبي الذي قام بتسجيله ثلاثة أهداف “الهاتريك” ليعزز الفريق الأحمر أماله في التأهل لربع النهائي، بعدما صعد للمركز الثاني في مجموعته ب 5 نقاط بفوز وتعادلين، برسم الجولة الثالة من دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

اما على مستوى مسابقة كأس الكونفدرالية، فقد عاد فريق حسنية أكادير بتعادل هام من الكوت ديفوار أمام مضيفه سان بيدرو بهدف لمثله، مكن أبناء سوس من الإنفراد بصدارة المجموعة الرابعة ب 7 نقاط.

في حين لم يضيع نهضة بركان فرصة استقبال موتيما بيمبي الكونغولي، حيث أمطر شباكه بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل البركانيون تصدر المجموعة الثالثة ب 9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

قاضي التحقيق يصدر قراره في حق دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام

قرر قاضي التحقيق بابتدائية مراكش ، اليوم الاثنين 30 دجنبر، متابعة الفنانة المغربية (دنيا بطمة) وشقيقتها (ابتسام بطمة)، في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز”. وأوضح مصدر مطلع أن المعنية بالأمر تتابع بتهمتي “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية […]