تصنيف جماهير الوداد والرجاء في 2019

adil

إحتلت جماهير نادي الوداد الرياضي بفصيلها “الوينرز”، المرتبة الأولى عالميا في سنة 2019، حسب تصنيف “أولترا وورلد”، الذي استعرض قائمة لأفضل 10 جماهير من مختلف الملاعب العالمية.

واختارت “أولترا وورلد”، “الوينرز” في الزعامة، بعد تقديمها للعديد من الإبداعات في مدرجات الملاعب سواء داخل أو خارج مدينة الدارالبيضاء، في مختلف المسابقات المحلية و العربية و القارية.

ومن جهة أخرى جاءت “الكورفا سود” المناصرة لنادي الرجاء الرياضي، في المرتبة السادسة، متفوقة على كبار “المجال الحركي”، أبرزهم أنصار كوبنهاغن الدانماركي و “رابيد فيينا” النمساوي.

و أبدعت “الكورفا سود” الرجاوية، خلال سنة 2019، من خلال لوحات إبداعية بطريقة “عالمية”، إلى جانب أهازيج و “أمواج بشرية”  زلزلت مدرجات دونور والعديد من الملاعب المحلية و القارية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تألق الأندية المغربية في الجولة الثالثة لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وعصبة الأبطال

عرفت الجولة الثالثة لدور المجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية و عصبة الأبطال لكرة القدم، تألق الأندية المغربية المشاركة في هذه المسابقات القارية. حيث فاز فريق الرجاء البيضاوي، بهديف لصفر يوم السبت الماضي بمركب محمد الخامس، على ضيفة فريق شبيبة القبائل الجزائري، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال […]