رسميا الحكم التيازي يتوصل بقرار التوقيف من لجنة التكيم

adil

توصل الحكم الدولي هشام التيازي برسالة توقيفه مساء أمس الخميس، من اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة الملكية لكرة القدم، وجاء مضمون الرسالة نفس الذي جاء به قرار الجامعة الإثنين الماضي، وهو التوقيف عن ممارسة التحكيم مدى الحياة.

وحملت الرسالة، توقيع جمال كعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة، وجاء هذا القرار على خلفية الأخطاء التي سبق وأن وصفها بلاغ الجامعة بـ “الجسيمة”، خلال المباراة التي جمعت أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد برسم الجولة 10 من البطولة الاحترافية الدرجة الأولى، والتي انتهت بفوز الفريق الخريبكي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وحسب مصادر صحفية، فإن التيازي كان ينتظر المراسلة ليباشرة مع محاميه تهييئ الطعن في القرار مع إستئنافه ليقدمه لإدارة الجامعة يوم الإثنين القادم. كما يصر على الدفاع عن قضيته أملا في الإنصاف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تقرير يكشف حجم المساعدات الخارجية التي تتلقاها الجمعيات المدنية بالمغرب

يفيد تقرير حديث للجنة العدل بمجلس المستشارين، أن حجم المبالغ المالية المصرح بها من طرف الجمعيات المدنية المغربية التي تتلقى مساعدات خارجية يبلغ 338 مليون درهم، وأن من بين 231 جمعية 105 فقط التي صرحت بحصولها على مساعدات من جهات خارجية، في الوقت الذي يقدر مراقبون وجود الآلاف من الجمعيات […]