السلامي يعقد ندوة قبل ملاقاة شبيبة قبائل و أحداد ضمن محور الندوة

aljamaaouia

أكد جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن مباراة شبيبة القبائل الجزائري، تشكل منعطفا مهما بالنسبة للفريق الأخضر، لأن نتيجتها مهمة في مشوار البحث عن بطاقة العبور للدور الموالي في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار السلامي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد الخامس في الدارالبيضاء، أن فريق النسور يتقاسم المركز الثاني مع ضيفه الجزائري، مما يجعل كلا الفريقين يبحثان عن نتيجة إجابية، لتخدم مصلحته داخل المجموعة، الشيء الذي سيجعل المباراة قوية وصعبة للفريقين معا.

وبخصوص مباراة الإياب قال قائد كتيبة النسور: “نعلم جيدا صعوبة مهمتنا خاصة و الفريق الجزائري سيستقبلنا مباشرة بعد هذه المباراة في الجزائر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، لذا يجب علينا ضمان نقاط المباراة غدا من أجل الذهاب إلى هناك في وضعية أفضل، للإقتراب أكثر من التأهل”.

وأكد المدرب الوطني أن : “حميد أحداد سيغيب عن المقابلة، بسبب الإيقاف، والتشكيلة الرسمية ستشهد بعض التغييرات، لكن لدي كل الثقة في اللاعبين من أجل تقديم مستويات تليق بإسم الرجاء”.

ويذكر أن المقابلة تجرى يوم غد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

رسميا الحكم التيازي يتوصل بقرار التوقيف من لجنة التكيم

توصل الحكم الدولي هشام التيازي برسالة توقيفه مساء أمس الخميس، من اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة الملكية لكرة القدم، وجاء مضمون الرسالة نفس الذي جاء به قرار الجامعة الإثنين الماضي، وهو التوقيف عن ممارسة التحكيم مدى الحياة. وحملت الرسالة، توقيع جمال كعواشي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم بالجامعة، وجاء هذا القرار على […]