رئيس “الكاف” يكشف عن جديد كأس إفريقيا 2021 بالكامرون

adil

كشف أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أثناء حضوره نهائي كأس العالم للأندية اليوم الإثنين بالدوحة، أن كأس الأمم الإفريقية المقررة إجراؤها في الكاميرون 2021، ربما تقام في الشتاء بشهر يناير وفبراير.

وأضاف أحمد أحمد في تصريحات لـ”انسايدر وورلد فوتبول”، أنه سيتم مناقشة موعد كأس الأمم 2021  في اجتماع المكتب التنفيذي المقبل للكاف.

وبرر رئيس الإتحاد الإفريقي تعديل موعد البطولة الإفريقية، بسبب جدول كأس العالم للأندية المقرر أن يقام في الصين 2021 خلال الفترة مابين 17 يونيو و4 من يوليوز، مما سيفقد المنتخبات عدد من لاعبيها الأساسيين المشاركين في مونديال الأندية.

وأكمل: “من غير الممكن إقامة البطولة في الكاميرون في ذلك التوقيت في شهري يونيو ويوليوز، إنه أمر صعب بسبب ظروف المناخ، يجب أن نتخذ قرارا بشأن هذا الموعد”.

وجدير بالذكر بطولة كأس الأمم الإفريقية كانت دائما ما تقام في شهر يناير وفبراير، قبل أن يتم تغييرها العام الجاري، في الصيف في شهر يونيو في مصر، ولكن قد تعود إلى شهر يناير مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بدل بدر هاري بطل مغربي آخر سيواجه ريكو هذه المرة

قامت منظمة “Glory” للكيك بوكسينغ بتوجيه الدعوة للمغربي، جمال بن الصديق، لمواجهة الهولندي، ريكو فيرهوفن، ضمن “الوزن الثقيل”. وقال مارشال زيلازنيك، المدير التنفيذي لمنظمة “Glory”: “هناك احتمالية كبيرة لحصول بن الصديق على فرصة جديدة (أمام ريكو). سنعمل بقوة من أجل إقامة هذا النزال، أعتقد أن جمال يستحق الفرصة لنيل اللقب.” ويواجه المنظمون عائق عدم وجود مكان […]