للمرة الثانية الحظ العاثر يقف في وجه البطل المغربي بدر هاري

aljamaaouia

فاز ريكو هيرهوفن على البطل المغربي بدر هاري، مساء اليوم السبت على بساط حلبة غيلردوم بمدينة أرنهايم الهولندية، لحساب الأمسية التي تنظمها سلسلة غلوري العالمية.

وتفوق البطل المغربي بدر هاري، على ريكو فوق الحلبة، حيث كان قاب قوسين من تحقيق الفوز بالضربة القاضية، في الجولة الثانية مرتين، ولكن العملاق الهولندي كان صامدا، لتأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، ويوجه بدر ضربة برجله اليمنى ” تورن كيك”، ويختل توازنه ويسقط أرضا، ليصاب في رجله اليسرى على مستوى الساق، وينتهي النزال بفوز الهولندي ريكو، لعدم قدرة بدر هاري على مواصلة اللعب.

وجدير بالذكر، أن البطل المغربي كان يستعد لهذه المواجهة لرد الدين للبطل الهولندي، ريكو فيرهوفن، وذلك بعدما تمكن الأخير من التغلب عليه قبل ثلاث سنوات، بعد تعرض البطل المغربي لإصابة، التي حرمته من إكمال اللقاء الذي كان متحكما في أطواره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

شكوك حول وفاة أحمد قائد الصالح رئيس أركان الجيش الشعبي الجزائري

نشرت جريدة النهار الجديد الجزائرية قبل قليل من صباح اليوم الإثنين خبر وفاة أحمد قايد الصالح نائب رئيس وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري. وكتب عبد الرحيم منار السليمي رئيس المركز الأطلسي للدراسات الاستراتيجية والتحليل الأمني، على صفحته الفايسبوكية ، متسائلاً : ” هل فعلا كانت الوفاة طبيعية […]