إحتمال وقوع مواجهات مسلحة على هامش نزال بدر هاري و ريكو

aljamaaouia

تستعد مدينة أرنهيم الهولندية لاحتضان النزال المنتظر بين المغربي بدر هاري والهولاندي ريكو فيرهوفن، يوم السبت، ويخشى مسؤولو الأمن في المدينة تكرار الأحداث التي رافقت نزال الطرفين قبل 3 سنوات.

حيث ذكرت تقارير إخبارية هولندية، اليوم الخميس، أن السلطات المحلية تخشى حدوث “معارك مسلحة” بالعشرات أو المئات بين مناصري بدر هاري والهولندي ريكو، على هامش النزال المرتقب بينهما ضمن بطولة “Glory” للكيك بوكسينغ.

وأشارت السلطات الهولندية أنها تعمل على زيادة الإجراءات الأمنية وتعزيزها في نقاط مختلفة من مدينة أرنهيم، لتفادي وقوع اصطدامات مسلحة بين محبي البطل المغربي ونظيره الهولندي، كما اتخذت “تدابير وقائية” بالبحث عن بعض الأشخاص من مثيري الشغب وإيقافهم قبل النزال المرتقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تصريح المدير الرياضي لدورتموند حول الإحتفاظ بأشرف حكيمي

صرح المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، مايكل زورك، لوسائل الإعلام الالمانية عن رغبته في الاحتفاظ باللاعب المغربي، أشرف حكيمي، رغم انتهاء فترة استعارته من ريال مدريد في يونيو المقبل. وقال مايكل زورك، عشية مواجهة هوفنهايم في البوندسليجا : “عبّرنا أكثر من مرة عن رغبتنا في الاحتفاظ بحكيمي لما بعد الصيف (عند انتهاء إعارته)”. وتابع موضحا: “لا يوجد أي […]