أمين حارث ثالث أغلى مغربي في أوروبا

aljamaaouia

ارتفعت القيمة السوقية للاعب أمين حارث، نجم شالكه الألماني، بشكل قياسي في موقع “ترانسفير ماركت” المختص بتقييم أسعار اللاعبين.

وبات سعر المهاجم المغربي في حدود 30 مليون يورو بعد تجديد عقده مع ناديه مؤخرا، وهو ما يقارب ضعف ما كان عليه في شهر أكتوبر الماضي.

وكان حارث قدم مستويات قوية في الدوري الألماني خلال الفترة الأخيرة، وهو ما شجع إدارة “الأزرق الملكي” على تجديد عقده حتى سنة 2024.

وبات حارث ثالث أغلى لاعب مغربي ينشط في أوروبا بعد حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي (40 مليون يورو)، وأشرف حكيمي مدافع بروسيا دورتموند الألماني (45 مليون يورو).

وكان اللاعب عانى من جملة من الأزمات خلال العام الماضي بسبب حادث السير الذي تعرض له في مدينة مراكش المغربية، مما تسبب في تراجع مستواه بشكل لافت مقارنة بما قدمه في بداية تجربته الألمانية.

وخرج حارث مؤخرا من حسابات منتخب المغرب، حيث لم يوجه إليه المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش الدعوة للمشاركة في مواجهتي موريتانيا وبوروندي الأخيرتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

العاصمة الرباط ضمن التراث في العالم الإسلامي

تم تسجيل عاصمة المملكة المغربية، الرباط، يوم الثلاثاء، ضمن قائمة التراث في العالم الإسلامي، وذلك خلال أعمال المؤتمر الإسلامي الحادي عشر لوزراء الثقافة المنعقد حاليا بتونس، والذي تنظمه المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافة –إيسيسكو- ووزارة الشؤون الثقافية التونسية. وأوضح بلاغ لوزارة الثقافة والشباب والرياضة أنه تم اعتماد تسجيل مدينة الرباط […]