الإعلان عن “مباراة تاريخية” لريال مدريد

adil

شارك كل من سانتياجو سولاري، المدير الفني السابق لريال مدريد، وفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، اليوم الجمعة، في الإعلان عما وصفه الأخير بـ”اللقاء التاريخي”.

فقد أكد رئيس ريال مدريد، أن النسخة الـ11 من مباراة أساطير الميرينجي وبورتو، التي قدمها اليوم الجمعة في ملعب سانتياجو برنابيو، سيكون “لقاء تاريخيا سيجعلنا نعيش مجددا لحظات لا تُنسى”.

وقال بيريز خلال كلمته، أثناء تقديم اللقاء “في 29 مارس سنعيش عرسا آخر لكرة القدم، في مباراة تاريخية”.

وستقام هذه المباراة في مارس، العام المقبل، وليس في الصيف كما جرت العادة، وذلك بسبب أعمال الإصلاح التي يشهدها ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيتم منح عائدات المباراة، التي سيخوضها لاعبون قدامى من الفريقين، لمشروعات اجتماعية تابعة لمؤسسة ريال مدريد.

وإلى جانب بيريز، حضر أيضا تقديم المباراة نائب رئيس بورتو البرتغالي، أليبيو جورجي فرنانديز، بالإضافة للاعبين سابقين من الفريقين، مثل ألفارو أربيلوا والبرازيلي روبرتو كارلوس والأرجنتيني سانتياجو سولاري من الريال، وفرناندو جوميز من بورتو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

صديق ميسي يصدمه أنت لست الأفضل في تاريخ كرة القدم

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، عن اعتقاده بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس الأفضل في تاريخ كرة  القدم بشكل مطلق، وإنما أفضل لاعب في عصره. وقال رونالدينيو – في تصريحات لصحيفة ‘ماركا’ الإسبانية اليوم /الجمعة/ – ‘لا أستطيع القول بأن ميسي الأفضل علي الإطلاق، لكنه الأفضل في عصره’، وذلك […]