مشجع يثير رعب كريستيانو رونالدو

adil

اقتحم أحد المشجعين أرضية إستاد “باي أرينا” فور انتهاء مواجهة بايرليفركوزن الألماني وضيفه يوفنتوس والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين.

وبينما كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منشغلا بمصافحة زملائه في الفريق الإيطالي، فوجىء بالمشجع الذي حاول معانقته لالتقاط صورة تذكارية معه.

 ولكن المشجع الذي حاول التخلص من ملاحقة رجال حفظ الأمن أمسك بقميص رونالدو حول عنقه ليسحبه بعنف ما أثار حنق “الدون” ليبدأ الأخير بتوجيه عبارات غاضبة للمشجع، قائلا: هل أنت مجنون؟!، حسبما التقطته عدسات التصوير التلفزيونية، قبل أن يحاول زملاؤه تهدئة روعه.

وكان رونالدو قد تمكن من المساهمة في فوز بتسجيله الهدف الأول لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 75، وضاعف غونزالو هيغواين تقدم فريقه في الدقيقة 92.

وضمن يوفنتوس تأهله للدور الثاني من “التشامبيونزليغ”، متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة بانتظار قرعة ثمن النهائي التي ستقام الاثنين المقبل، لمعرفة منافسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الخطوط الملكية المغربية ثالث دولة عربية بتحالف الطيران العالمي

أُعلن في نيويورك مؤخرا عن دعوة الخطوط الملكية المغربية للانضمام إلى عضوية تحالف الطيران العالمي oneworld والتي ستدخل التحالف رسمياً في 31 مارس من العام 2020، لتصبح بذلك شركة الطيران العربية الثالثة في التحالف بعد الملكية الأردنية التي انضمت عام 2007 ومن ثم الخطوط القطرية عام 2013. +A-A وتم الإعلان […]