الملك محمد السادس يشرف على تدشين أكبر منشأة رياضية بالعالم

adil

أشرف الملك محمد السادس، أمس الاثنين 9 ديسمبر 2019، بمقاطعة تحصين بسلا، على تدشين المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، بعد تحديثه وإعادة بناءه.

حيث قام جلالته، بتفقد جميع المنشئات بالمركز، الذي أصبح يعد من أفضل المراكز الكروية بالعالم، بفضل بنياته التحتية من الجيل الجديد وتجهيزاته الحديثة و المتطورة، التي تستجيب لمعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وتعكس هذه البنية الرياضية المندمجة الموجهة للتميز وتطوير ممارسة كروية من مستوى عال، والتي أنجزتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العناية السامية التي ما فتئ جلالة الملك يوليها للشباب والرياضة، وكذا إرادة جلالته الراسخة تمكين محترفي كرة القدم الوطنية من جميع ظروف النجاح والتميز اللازمة من أجل تمكينهم من تمثيل بلدهم على أكمل وجه.

ويروم “مركب محمد السادس لكرة القدم”، باعتباره مهدا للخبرة والمهارة، والذي تم تشييده على قطعة أرضية تبلغ مساحتها 29,3 هكتارا، استضافة تحضيرات المنتخبات الوطنية، والمنتخبات الوطنية الأجنبية الراغبة في إجراء معسكراتها الإعدادية بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

جمعية مغربية تنظم أول مؤتمر بإسبانيا لمحاربة الإسلاموفوبيا

ستحتضن مدينة مالقا الإسبانية فعاليات المؤتمر الوطني الأول لمحاربة الإسلاموفوبيا، من تنظيم الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين. وحسب البلاغ، الذي توصلت به الجمعوية، فإن المؤتمر سينعقد يومي 11 و 12 دجنبر 2019. وتكمن أهمية هذا المؤتمر، في كونه الأول من نوعه الذي ينظم في إسبانيا، بمشاركة فعاليات مدنية و سياسية و […]