مواجهات عاصفة تنتظر الفريق الأخضر في دور ربع نهائي كأس محمد السادس

adil

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن قرعة دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال،لم تكن رحيمة بفريقه بعدما أوقعته في مواجهة المتأهل من مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي.

وقال السلامي في تصريح إذاعي، إن القرعة وضعت الرجاء في مواجهة أمام المتأهل من فريقين من مدرفستين مختلفتين، مشيرا إلى رغبة فريقه في بلوغ أبعد نقطة ممكنة وعدم التوقف في هذا الدور.

وأسفرت القرعة عن لقاء يجمع بين فريقي الاتحاد السعودي وأولمبيك آسفي، بينما يواجه الشباب السعودي نظيره الشرطة العراقي، ويلتقي الفائزان من المواجهتين في الدور نصف النهائي.

وتتبقى بطاقة أخيرة في الدور ربع النهائي، ستحسم بالمباراة التي تجمع بين فريقي مولودية الجزائر والقوة الجوية، يوم 16 دجنبر الحالي، علما بأن الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أنه سيتم تطبيق تقنية الفيديو “الڤار” بدءا من مباريات الدور ربع النهائي، بعد أن استخدمت خلال المباراة النهائية من منافسات النسخة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الملك محمد السادس يشرف على تدشين أكبر منشأة رياضية بالعالم

أشرف الملك محمد السادس، أمس الاثنين 9 ديسمبر 2019، بمقاطعة تحصين بسلا، على تدشين المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، بعد تحديثه وإعادة بناءه. حيث قام جلالته، بتفقد جميع المنشئات بالمركز، الذي أصبح يعد من أفضل المراكز الكروية بالعالم، بفضل بنياته التحتية من الجيل الجديد وتجهيزاته الحديثة و المتطورة، التي تستجيب […]