الإعلان عن تحفة فنية و ثقافية بالمعهد العالي للصحافة و الإعلام

adil

سيشهد المعهد العالي للصحافة و الإعلام تنظيم حفل توقيع كتاب ” شذرات ” للأديبة و الفنانة التشكيلية لبابة لعلج في نسختيه الفرنسية و العربية، وذلك يوم الجمعة المقبل على الساعة الرابعة زوالا.

وسيتسم هذا الحفل، بمدرج العربي المساري بالمعهد، بحضور الفنانة لبابة لعلج، رفقة د. رشيد دواني كاتب وأستاذ باحث،  بالإضافة للسيد بوجمعة أشفري كاتب و باحث جمالي، كما سيكون من بين الحضور د. عبد الله الشيخ ناقد فني وأستاذ باحث، و الكاتب و الإعلامي طلحة جبريل، وكذلك عدد من المهتمين بالشأن الفني و الثقافي العربي و العالمي.

الجدير بالإشارة، أن المعهد كان دائما سباقا لتنظيم مثل هذه اللقاءات الثقافية و الحوارية، وذلك من أجل تمكين طلبته من التكوين المباشر و المستمر، من خلال الإحتكاك بشخصيات وازنة تحت إشراف ثلة من تذوي الكفاءات و الخبرات الإعلامية العالية، من أجل خلق صحفيين وتقنيين مؤهلين للقيام بواجبهم الإعلامي على أكمل وجه وفق برنامج دراسي دقيق و محكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

جريمة قتل بشعة لطفل يبلغ سبع سنوات بمدينة العرائش

شهدت مدينة العرائش جريمة قتل طفل يبلغ من العمر سبع سنوات تقشعر لها الأبدان، حيث تم إكتشاف الجثة مساء أمس الإثنين، وهي مقطعة لأجزاء  و مرمية في حاوية للأزبال. وحسب بلاغ للأمن الوطني فقد مكنت إجراءات البحث من الاشتباه في ضلوع زوجة أب الطفل الضحية في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي […]