النسر الرجاوي يخطف التأهل ويحلق عاليا في دوري محمد السادس للأندية الابطال

adil

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من العبور إلى دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بعد تعادله مع غريمه التقليدي الوداد البيضاوي الليلة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وشهد الديربي العربي، بين الفريقين البيضاويين الرجاء البيضاوي و الوداد الرياضي مباراة هيتشكوكية، حيث شهد الشوط الأول تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر، من ضربة جزاء، نفذها بنجاح محمد الناهيري في الدقيقة 12.

وبعد إنطلاق صافرة الشوط الثاني، أدرك الفريق الأخضر التعادل في الدقيقة ال 50، عن طريق ضربة جزاء، نفذها نجم المباراة محسن متولي على طريقة الكبار.

ومباشرة بعد هدف التعادل، مارس فريق الوداد ضغطه، عن طريق بناء عمليات هجومية خاطفة، أعطت أكلها في الدقيقة 55، عندما سجل اللاعب أيمن الحسوني الهدف الثاني، وعزز بعده بدقيقتين أيوب الكعبي الهدف الثالث في الدقيقة 71. 

ليقوم المدرب جمال السلامي بعدها، بإحداث تغييرات على التشكيلة، أملا في تحقيق العودة خلال المباراة، الشيء الذي تأتى مع دخول حميد أجداد، الذي أعطى دفعة قوية لخط الهجوم الرجاوي، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يضيف محسن متولي، الهدف الثالث في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

ومنح اللاعب الكونغولي مالانغو، التأهل لفريق الرجاء، بعد تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 94، ويحرم معه جماهير الفريق الأحمر من فرحة التأهل، التي كان يمني النفس بها.

وللإشارة، فإن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد تعادل مع ضيفه الوداد البيضاوي، بهدف لمثله، في مباراة العودة، بنفس الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الإعلان عن تحفة فنية و ثقافية بالمعهد العالي للصحافة و الإعلام

سيشهد المعهد العالي للصحافة و الإعلام تنظيم حفل توقيع كتاب ” شذرات ” للأديبة و الفنانة التشكيلية لبابة لعلج في نسختيه الفرنسية و العربية، وذلك يوم الجمعة المقبل على الساعة الرابعة زوالا. وسيتسم هذا الحفل، بمدرج العربي المساري بالمعهد، بحضور الفنانة لبابة لعلج، رفقة د. رشيد دواني كاتب وأستاذ باحث،  […]