مدرب مغربي مرشح بقوة لتدريب المنتخب الليبي

adil

ذكرت تقارير إعلامية، أن الإطار الوطني المغربي أمحمد فاخر مرشح بقوة لتدريب المنتخب الليبي.

وحسب هذه التقارير، فإن أمحمد فاخر توصل بعرض من الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن طريق أحد الوكلاء، و ذلك من أجل الدخول في مفاوضات لتدريب المنتخب الليبي الأول، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وأضافت التقارير، أن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب الليبي أمام المنتخب التونسي بأربعة أهداف لواحد، برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون، جعلت المدرب التونسي فوزي البنزرتي، شخص غير مرغوب فيه داخل المنتخب الليبي من طرف المشجعين الليبيين.

ونظرًا للتجربة الطويلة التي يتوفر عليها الجنرال أمحمد فاخر مع الأندية المغربية، وكذلك رفقت المنتخب الوطني الأول، جعلته الخيار أول للاتحاد الليبي.

 وستكون آخر فرصة أمام البنزرتي من أجل البقاء أو الاقالة، خلال مباراة الثلاثاء القادم أمام المنتخب التنزاني برسم ثاني جولات إقصائيات الكان المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

نجم كرة القدم العالمية الأرجنتيني في إسرائيل

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل قليل من نهار اليوم الأحد إلى إسرائيل رفقة المنتخب الأرجنتيني. ونشرت صفحة وزارة الخارجية الاسرائيلية الخبر استهلته بجملة “ميسي في إسرائيل! أهلًا بك!”. وتأتي هذه الزيارة لإسرائيل من أجل مشاركة البرغوث في المباراة الودية بين منتخبه الأرجنتيني ومنتخب الأوروغواي يوم غذ الاثنين بملعب “بلومفيلد” في […]