بيريز في اتصال عاجل بحكيمي عقب انتهاء مباراة لانتر وهذا ما جاء في الاتصال

adil

أكد موقع “ديفينسا سنترال” المدريدي، اليوم الخميس، أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، لم يتمالك نفسه وربط اتصال هاتفيًا مع لاعب الفريق اشرف حكيمي، المعار لفريق بروسيا دورتموند.

وحسب الموقع، فقد كان بيريز جد مسرور بما قدمه حكيمي، الذي ساهم بشكل كبير في حسم الفوز لصالح فريق بروسيا دورتموند، بتسجيله لهدفين خلال اللقاء الذي خاضه الفريق الألماني ضد فريق لانتر الإيطالي من دوري المجموعات لابطال أوروبا.   

وأكد الموقع أن رئيس ريال مدريد، لم يتمالك نفسه واتصل شخصيًا بحكيمي بعد انتهاء مباراة دورتموند والإنتر، وقال له مازحًا: “أنت واحد من لاعبي الريال”.

وأشار ذات المصدر أن رئيس الميرنغي كان مسرورًا جدًا بما قدّمه حكيمي في مباراة الإنتر، وقال في اتصاله باللاعب: “ستعود إلينا في العام المقبل. لا تنسى ذلك…”

وبهذا الخصوص أكدت إدارة  أنها تُولي عناية خاصة باللاعبين الشباب المعارين لأندية أخرى، خاصةً المتألقين في المسابقات الكبرى

ويُشار أن بوروسيا دورتموند استعار حكيمي لمدة موسمين (حتى يونيو 2020)، لكن دون احتفاظه بـ“خيار الشراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

السلطات السعودية تمنع المهاجم حمد الله من السفر بسبب زوجته

تم منع عبد الرزاق حمد الله من مغادرة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، بعدما دخل في سجال مع إحدى الموظفات بمطار “الرياض”، حيث كان ينوي مغادرة السعودية تجاه الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة، مستغلا توقف بطولة الدوري السعودي للمحترفين. وكشف موقع “العين الرياضية”، أن عبدالرزاق حمد الله دخل في خلاف حاد […]