الكاف يراسل دولة عربية لإحتضان بطولة إفريقيا للمحليين بدل الكامرون

aljamaaouia

كشف تقرير اللجنة الخاصة بمتابعة أشغال البنى التحتية الخاصة ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2020 وكأس إفريقيا 2021، المقرر إقامتهما في الكاميرون عدم جاهزية عدد من الملاعب.

وأكد التقرير أن عددا من الملاعب والتجهيزات وملاعب التدريبات والطرق ليست جاهزة بعد، بل سجلت تأخيرا في إنهاء الأشغال، ومن أهمها ملعبا أوليمبي وياووندي.

وحسب صحيفة جزائرية فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اتفق مع الجزائر من أجل تعويض الكاميرون، في حال لم يتمكن الأخير من الوفاء بالتزاماته بخصوص كأس افريقيا 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تلقى رسالة من هيئة أحمد أحمد تطالبها بالاستعداد لاحتضان العرس القاري في حال عدم تمكن الكاميرون من احتضان العرس القاري سنة 2021..

ذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، أن التقرير لجنة المسابقات بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، جاء بعد زيارة ميدانية قامت بها إلى الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حمد الله و نور الدين مرابط يغادران النصر السعودي من أجل المنتخب المغربي

كشف موقع سعودي 360، عن غياب كل من الدولي المغربي نور الدين مرابط، و عبد الرزاق حمد الله، عن مباراة فريق النصر السعودي أمام فريق عفيف السبت المقبل. وحسب الموقع، فإن سبب الغياب هو مشاركت اللاعبين في المعسر التدربي للمنتخب المغربي، الذي سيقام في ال15 و ال19 من شهر نونبر […]