السلطات السعودية تمنع المهاجم حمد الله من السفر بسبب زوجته

adil

تم منع عبد الرزاق حمد الله من مغادرة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، بعدما دخل في سجال مع إحدى الموظفات بمطار “الرياض”، حيث كان ينوي مغادرة السعودية تجاه الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة، مستغلا توقف بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكشف موقع “العين الرياضية”، أن عبدالرزاق حمد الله دخل في خلاف حاد مع إحدى الموظفات تحمل رتبة “رقيب” بمطار الرياض، عندما حاول منع زوجته الحامل من المرور عبر جهاز التفتيش الآلي، اعتقادا منه أن هذا الإجراء سيحافظ على سلامة الجنين، منعا لتعرضه للأشعة تحت الحمراء.

وأوضحت وسائل إعلام سعودية، أنّ الموظفة السّعوديّة حرّرت ضدّ اللاعب بلاغًا، وحولت القضيّة إلى النيابة السّعوديّة، وقالت في بلاغها، إنّ اللاعب المغربيّ وجّه بحقّها ألفاظًا نابية، كما حاول اقتحام المنطقة المخصّصة لتفتيش السيّدات.

في المقابل، نفى اللاعب في التحقيقات الرّسميّة، ذلك الأمر تمامًا، وقال إنّه لم يعتدْ عليها بالضّرب أو بأيّ  ألفاظ.

وذكرت صحيفة “الرياضية” المحليّة عن مصادر في نادي النصر، أنّ هناك محاولات حاليًا من إدارة النادي السّعوديّ لحلّ تلك الأزمة في قسم شرطة مطار الملك خالد.

وبينت المصادر أنّه يتمّ حاليًا مراجعة كاميرات المنطقة ذاتها، ورفع تقرير متكامل بعد أخذ اقوال الطرفين، لافتة إلى أنّ شخصيات في إدارة النصر تُجري اتصالات مكثّفة مع أسرة الموظّفة الأمنيّة، رغبة في إقناعها بالتنازل عن القضية.

من جهتها أفادت قناة الإخبارية السّعوديّة أنّ النيابة قرّرت الإفراج عن حمد الله بكفالة، مشيرة إلى أنّه ممنوع من السّفر لحين استكمال التحقيقات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حافظي يعود للعش الرجاوي بعد طول غياب

أكد فريق الرجاء الرياضي، عودة عبد الإله حافيظي إلى المغرب يومه الجمعة، بعد طول غياب بسبب الإصابة التي أبعدته عن النادي الأخضر منذ الموسم الماضي. وعاد اللاعب للمغرب بعد إنهائه بشكل كلي لبرتوكول العلاج والتأهيل الطبي بمستشفى “أسبيتار” بالعاصمة القطرية الدوحة. وسيرجع الحافيظي لتداريب الفريق بشكل تدريجي ابتداء من الأسبوع […]