ممثلوا الرجاء البيضاوي مطالبون بالسفر قبل يوم الجمعة للإمارات

adil

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخطاب من الإتحاد العربي لكرة القدم، بخصوص الإعتراض الذي تقدم به غريمه الوداد البيضاوي خلال اللقاء الأخير الذي جمع بينهما بمركب محمد الخامس.

وجاء في خطاب الإتحاد العربي لكرة القدم، ضرورة ذهاب موفد عن نادي الرجاء يوم الجمعة المقبل إلى دبي، من أجل المثول أمام لجنة الإنصباط والأخلاق التابعة للاتحاد، بشأن الاعتراض الفني الذي تقدم به غريمه التقليدي الوداد ضده في مباراة الديربي العربي، ضمن دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي انتهت إلى التعادل 1-1.

وكان الوداد قد تقدم باعتراض ضد مشاركة اللاعب الكونغولي بين مولانغو في مواجهة الديربي التي ضمت الناديين السبت المنصرم، مؤكدا أن اللاعب توصل ببطاقة تأهيله المؤقتة من الفيفا يوم 17 من الشهر المنصرم في وقت كان الاتحاد العربي قد قرر غلق قيد اللاعبين الجدد في قائمته العربية يوم 15 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حضور مسؤولين من الإتحاد الدولي لكرة القدم لمراكش من أجل الفار

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تمت برمجة مباراة تجريبية اليوم الثلاثاء بمراكش ستخصص لتجريب تقنية “الفار”، وذلك بحضور مسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم. حسب بلاغ المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تجريب تقنية “الفار” اليوم بمراكش، يدخل ضمن الإستعدادت لإجراء مبارتي نصف نهائي كأس العرش. ويلتقي الدفاع […]