أميرة قطرية تدعو الملك محمد السادس لمدينة تزنيت من أجل الأيتام

adil

دعت الأميرة شيخة بنت حمد بن جاسم بن حمد بن عبد الله آل ثاني، الملك محمد السادس حضور فعاليات كأس العالم للأيتام، الذي سيقام من 13 إلى 19 أبريل 2020 بمدينة تزنيت.

وقالت الأميرة شيخة، خلال ندوة أقامتها صباح اليوم بتزنيت: “أنا جد سعيدة بحضوري إلى مدينة عريقة، ذات تاريخ وأصالة كتيزنيت، وأتمنى أن يحضر الملك محمد السادس ملك المغرب، فعاليات كاس العالم للأيتام أبريل المقبل”،كما شددت الأميرة على أنها هذه البطولة العالمية ستساهم في التعريف بالمدينة و بثراتها العريق.

وأضافت في كلمتها أمام سفراء المؤسسة، بحضور عزيز بودربالة وخيري وخالد الأبيض، قائلة: “الأطفال الذين نساعدهم لايحصلون على الدعم الكافي في بلدانهم، وأنا سعيدة باحتضانكم لكأس العالم في دروته الثالثة، نحب أن نبرز لأطفال العالم مناطق جديدة، ونعتبر التظاهرة مناسبة لالتقاء الأطفال من جنسيات مختلفة، فكلنا معنيون بهذه الفئة، التي نسعى إسعادها بأنشطة رياضية هادفة”.

وللإشارة، ترأس الشيخة مؤسسة ساتوك، الخيرية وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، وسفيرة النوايا الحسنة للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الوداد البيضاوي يعلن عن طرح تذاكر مباراة إتحاد طنجة

أعلن نادي الوداد الرياضي انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الفريق أمام إتحاد طنجة، التي ستُقام على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، يوم الأربعاء القادم، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من قسم الوطني الأول.  وطرح النادي الأحمر ثلاث فئات خاصة بالتذاكر، ابتداءً من 30 درهماً ومروراً بخمسين درهماً ثم وصولاً إلى […]