الإعلان عن توقيت كلاسيكو الأرض بين البارصا و الريال

adil
أعلنت لجنة المسابقات التابعة للدوري الإسباني قبل قليل من نهار اليوم، أن موعد مباراة القمة بين النادي الكتالوني برشلونة و النادي الملكي ريال مدريد، ستقام يوم السبت السادس و العشرين من شهر أكتوبر المقبل على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المغربي.

وتم تقديم موعد المباراة، التي تدخل في إطار الدور الأول من الليجا، وتحديدا الجولة العاشرة، والتي سوف تقام على ملعب الكامب نو الخاص بالفريق الكتلوني، بهدف استغلال “كلاسيكو الأرض”، من أجل الترويج للكرة الإسبانية في القارة الآسيوية، وتحديدا دول شرق أكبر قارات العالم.
بالإضافة، إلى الرغبة المسؤولون عن الكرة الإسبانية، في رفع نسب المشاهدة، نظرا لما يتمتع به عملاقي إسبانيا من شعبية، في تلك البلدان صاحبة الكثافة السكانية المرتفعة.
وللإشارة، فقد كانت آخر مواجهتين بين الفريقين، شهدت تفوق برشلونة في الدور الأول بنتيجة 5-1 على ملعب “كابنو”، والفوز في العودة أيضا في عقر دار منافسه ريال مدريد بهدف نظيف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

أميرة قطرية تدعو الملك محمد السادس لمدينة تزنيت من أجل الأيتام

دعت الأميرة شيخة بنت حمد بن جاسم بن حمد بن عبد الله آل ثاني، الملك محمد السادس حضور فعاليات كأس العالم للأيتام، الذي سيقام من 13 إلى 19 أبريل 2020 بمدينة تزنيت. وقالت الأميرة شيخة، خلال ندوة أقامتها صباح اليوم بتزنيت: “أنا جد سعيدة بحضوري إلى مدينة عريقة، ذات تاريخ […]