لماذا يبحث النجم كريستيانو رونالدو عن فتاة عبر وسائل الإعلام؟

adil

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبحث عن فتاة كان يعرفها منذ ان كان لاعبا صغيرا.

خلال مقابلة مع الصحفي الإنجليزي الشهير “بيرس مورجان”، تم أذاعتها عبر أحد أشهر البرامج التلفزيونية ببريطانيا، كشف الدون، عن قصة مثيرة لم يسبق له ان تطرق لها عبر وسائل الإعلام من قبل، تحكي بحثه عن فتاة برتغالية تدعى “إدنا”، كانت تعمل منذ أكثر من عقدين في أحد فروع مطعم “ماكدونالدز”، واشتهرت بتقديم شطائر “البرجر” المجانية للدون، حين كان لاعبًا صغيرًا في جزيرة “ماديرا” البرتغالية.

وأبرز اللاعب الذي يربح سنويًا من كرة القدم قرابة الـ100 مليون دولار، دور الفتاة المجهولة المكان بالنسبة له حاليًا، والتي لن ينساها أبدًا، بسبب دعمها له حين كان صغيرًا بدون أي مقابل، وهو الآن يبحث عن رد الدين لها، ولكنه لا يستطيع العثور عليها.

وصرح رونالدو خلال اللقاء التلفزيوني قائلاً “بعد المران كنا نشعر بالجوع، وكان هناك مطعم صغير لماكدونالدز بالقرب من ملعب التدريب، كنت أذهب وأطرق الباب الخلفي للمطعم، وأقول هل لديكم أي برجر متبقي، وكان هناك ثلاث فتيات يعملون، ولكنني أتذكر إدنا، التي كانت تعطيني البرجر باستمرار”.

ثم تابع “للأسف لم أتمكن من العثور عليهم الآن، في كل مرة أذهب إلى البرتغال أقوم بالبحث عنهم، وقد علمت أن هذا المتجر أغلق منذ سنوات، أريد أن أدعوهم إلى تورينو أو لشبونة، من أجل جلسة عشاء، لأنني أريد أن أرد لهم ما فعلوه معي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الجارة الشمالية توشح عبد اللطيف الحموشي بأرفع وسام

كشفت الجريدة الرسمية الإسبانية اليوم عن توشيح عبد اللطيف الحموشي بوسام الصليب الأكبر للاستحقاق للحرس المدني. وأوضحت الجريدة أن المصادقة على توشيح المدير العام للأمن الوطني و مديرية مراقبة التراب الوطني من طرف مجلس الوزراء الإسباني جاء بناءا على اقتراح من وزير الداخلية فرناندو غراندي مارلاسكا. ويعد وسام الصليب الأكبر […]