سبب تراجع حمد الله عن نشر فيديو يوضح ملابسات تركه الفريق الوطني في يونيو

adil
ذكرت مصادر إعلامية، أن هداف النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، قد تراجع عن وعده بنشر فيديو ثاني يشرح فيه ملابسات ما حدث خلال تركه منتخب الوطني الأول يوم 13 يونيو الماضي، تحت قيادة المدرب الفرنسي السابق هيرفي رونار.

https://twitter.com/i/status/1171866285476646924

وحسب نفس المصادر، فإن سبب تراجع حمد الله عن نشر الفيديو، الدعوة التي وجهها له الناخب الوطني الحالي وحيد خاليلوزيتش، لحضور وديتي ليبيا والغابون، في 11 و15 أكتوبر المقبل، في إطار استعدادات المنتخب المغربي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.
وذكر المصدر، أن المدرب البوسني، قرر طي صفحة خلافات حمد الله السابقة، والتركيز على المرحلة المقبلة، في ظل تألق حمد الله، وحاجة كتيبة الأسود الماسة لهداف ينهي الهجمات.
ويشار إلى أن خليلوزيتش، لم يعلن عن أي موقف تجاه عبد الرزاق حمد الله في السابق، سوى عدم المناداة عليه في قائمة ضمت 46 لاعبا قبل مواجهة بوركينافاسو والنيجر، ووفق بعض المراقبين فخليلوزيتش التي حل بالمغرب قبل أيام قليلة من إصدار اللائحة، وافق عليها ولم يحددها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

لماذا يبحث النجم كريستيانو رونالدو عن فتاة عبر وسائل الإعلام؟

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبحث عن فتاة كان يعرفها منذ ان كان لاعبا صغيرا. خلال مقابلة مع الصحفي الإنجليزي الشهير “بيرس مورجان”، تم أذاعتها عبر أحد أشهر البرامج التلفزيونية ببريطانيا، كشف الدون، عن قصة مثيرة لم يسبق له ان تطرق لها عبر وسائل الإعلام من قبل، تحكي بحثه عن فتاة برتغالية […]