ميسي يرد على رونالدو بشأن دعوة الأخير للعشاء

adil
رد الأرجنتيني نيونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني على دعوة العشاء التي وجهها له كريسيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد سابقا و أيقونة يوفنتوس الإيطالي حاليا.
وقال ميسي (32 عاما) في مقابلته الأخيرة مع صحيفة “سبورت” الرياضية الكتالونية: “نعم. ليس لدي أي مشكلة مع ذلك (تناول العشاء مع رونالدو)”.
وتابع أسطورة برشلونة: “قلت دائما إنني لا توجد لديّ مشكلة معه. قد لا نكون أصدقاء لأننا لم نتشارك غرفة معا، لكنني أراه دائما في احتفالات الجوائز ولا مشكلة. تحدثنا معا كثيرا في آخر لقاء”.
وأضاف البرغوثي : “لا أعرف إذا كنا سنتناول العشاء سويا لأنني لا أعرف ما إذا كان مسارنا خلال الموسم سيتقاطع. كل منا لديه حياته والتزاماته الخاصة. لكن بالتأكيد سأقبل الدعوة”.
وخلال الحفل الأخير للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قبل أيام، قال رونالدو في كلمات ودودة إنه قد يتناول العشاء مع ميسي مستقبلا، وهي دعوة تلقاها “البرغوث” الأرجنتيني بالروح ذاتها.
وكانت علاقة نجم يوفنتوس الإيطالي وقائد برشلونة الإسباني دائما محل شكوك، في ظل منافسة محتدمة على زعامة اللعبة عالميا لسنوات عدة، هي الأكثر ضراوة في تاريخ كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

نور الدين مرابط يكشف حقيقة إشاعة انتقاله لنادي أهلي جدة

نفى نور الدين مرابط لاعب فريق النصر السعودي، الإشاعات التي ربطته بالانتقال إلى نادي أهلي جدة. أوضح الأسد المغربي عند سؤاله عن مبادلته مع لاعب في اهلي جدة، “أن إدارة نادي النصر نفت الخبر بعدما سألتهم عن الإشاعات المنتشرة، ولا يهمني ما يقولون عني، سامحهم الله”. وشهد الأسبوع الماضي انتشار […]