رد فعل ميسي و نيمار بعد فشل صفقة إنتقال الأخير للبارسا

adil

خيبة أمل نيمار بعد فشل صفقة إنتقاله للنادي الكاتالوني

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن ردة فعل البرازيلي نيما دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بعد فشل مفاوضات عودته إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أحد مسؤولي برشلونة أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نيمار، صباح السبت الماضي، لإبلاغه بفشل الصفقة.

وأشارت إلى أن نيمار شعر بالحزن ثم بدأ يبكي، بسبب عدم قدرته على مغادرة سان جيرمان في الموسم الحالي.

وأوضحت أن اللاعب البرازيلي أصيب بمزيج من الإحباط والغضب، لأنه كان يعتقد أن النادي الفرنسي سيوافق على رحيله في نهاية الميركاتو.

ووفقًا للكثير من التقارير، فإن نيمار لم يتخل عن حلم اللعب مجددًا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولذلك قرر تأجيل عودته إلى “كامب نو” حتى الصيف المقبل.

أما بخصوص رد فعل ميسي حول صفقة نيمار 

أشار برنامج “El Chiringuito” أن ليونيل ميسي، يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد فشل التعاقد مع نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية، مضيفاً أن النجم الأرجنتيني لا يلوم إدارة النادي الكتالوني على ذلك.

وأوضح البرنامج الإسباني الشهير أن ليونيل ميسي، كان يدرك صعوبة مهمة إدارة “البلوجرانا” في الظفر مجدداً بخدمات نيمار دا سيلفا.

وأشار إلى أن صاحب القدم اليسرى الساحرة كان يتابع في آخر أسبوعين كل تطورات صفقة نيمار دا سيلفا.

ولفت نفس المصدر إلى أن ليونيل ميسي، لا يُحمل بالمرة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو مسؤولية فشل صفقة نيمار دا سيلفا، مضيفا أن النادي الكتالوني سيحاول مجدداً حسم صفقة النجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

في المقابل، أكد رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي أن نيمار دا سيلفا، لن يرحل عن الفريق إلاّ في حال حصول النادي الباريسي على مبلغ 300 مليون يورو.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن نيمار يرغب في الرحيل لكن الأمر ليس سهلاً.

الجدير ذكره أن نيمار دا سيلفا (27 عاماً)، انتقل إلى باريس سان جيرمان سنة 2017 في صفقة هي الأغلى حتى الآن في عالم الساحرة المستديرة (222 مليون يورو).

وفاز النجم البرازيلي بأكثر من لقب محلي مع فريق العاصمة الفرنسية، إلاّ أنه فشل في قيادته للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الناخب الوطني الجديد للأسود يستدعي لاعب فريق ريال بتيس الإسباني

وجه السيد وحيد هاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول الدعوة للاعب زهير فضال، للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني بمدينة مراكش.  من جهة أخرى، غادر كل من بدر بانون وعمر بوطيب ورومان سايس والمهدي بوربيعة ويونس بلهندة، مقر بعثة المنتخب الوطني بمدينة مراكش، بسبب الإصابة التي كانوا قد تعرضوا لها رفقة فرقهم. […]