حوار شيق و ممتع بين النجمين البرتغالي كريستيانو و الأرجنتيني ميسي

adil

دار حوار شيق بين قطبي الكرة العالمية كريستيانو رونالدو النجم السابق للفريق الملكي و الحالي لليوفي و ونيونيل ميسي نجم برشلونة.

حيث أشاد النجم رونالدو، بـ «غريمه» الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك على هامش لقائهما في حفل اختيار أفضل اللاعبين بأوروبا، والذي تُوِّج به، الخميس 29 أغسطس/آب 2019، الهولندي فان ديك لاعب ليفربول الإنجليزي.

وجلس ميسي ورونالدو جنباً إلى جنب، في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا الذي أُقيم امس في إمارة موناكو الفرنسية، وتنافسا مع المدافع الهولندي فان ديك، على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وبدء النجم البرتغالي الحديث عن العلاقة التي تجمعه مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي. وتحدث رونالدو عن ميسي قائلاً: «هل سبق أن رأيتم ثنائياً يواصل الحضور في جوائز الأفضل لمدة 15 عاماً؟».

وتابع: «هذا لم يحدث قط. ليس سهلاً على الإطلاق أن يتنافس ثنائي 15 عاماً. هي منافسة رائعة تلك التي تجمعني مع ميسي». وأردف ضاحكاً: «تنافسنا 15 عاماً، ولكنني لم يسبق لي تناول العشاء مع ميسي، وأتمنى أن يحدث ذلك قريباً».

وواصل النجم البرتغالي حديثه: «نحن ندفع بعضنا بعضاً للأمام، ومن الجيد أن نكون جزءاً من تاريخ كرة القدم».

وردَّ البرغوثي على النجم البرتغالي قائلاً: «المنافسة مع رونالدو كانت مفيدة للغاية». وأكمل حديثه قائلاً: «رونالدو لاعب رائع ويقدم الأفضل دائماً، وسعيد للغاية بالتشارك معه في تلك المنافسة».

وفي اجابة عن سؤال : هل يعتزل رونالدو وميسي في الوقت نفسه؟ يجيب رونالدو ضاحكاً: «ميسي أصغر مني، ولكنني أبدو أوسم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

ديربي شمال لندن ندية قوية ونتيجة مردية لكلا الطرفين

انتهى قبل قليل ديربي “شمال لندن” بين توتنهام و الآرسنال بالتعادل هدفين لمثلهما. حيث عرف الشوط الاول، تسجل توتنهام الهدف التقدم في الدقيقة 10 عن طريق كريستيان ايريكسن، ليضيف بعدها هاري كاين الهدف الثاني في الدقيقة 39، من خلال ركلة جزاء. وقلص أرسنال الفارق في الدقائق الأخيرة من نهاية الشوط […]