تسريبات تكشف عن أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا هذا العام

adil

كشفت العديد من التسريبات عن فوز لأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني بجائزة الأفضل في أوروبا هذا العام.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت”، التي نشرت الخبر فإن ميسي حصل على 252 نقطة، متفوقا على الهولندي فيرغيل فان دايك مدافع ليفربول، الذي حل ثانيا برصيد 224 نقطة، فيما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، في المركز الثالث برصيد 181 نقطة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن الخميس الماضي، القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018-2019، وضمت القائمة، كلا من ميسي ورونالدو وفان دايك.

وقاد ميسي، ناديه برشلونة لتحقيق لقب “الليغا”، بالإضافة لفوزه بجائزة هداف الدوري الإسباني، والحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا، وهداف دوري أبطال أوروبا، كما تأهل مع منتخب الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا.

وسيتم تسليم الجائزة للفائز خلال حفل سيقام في إمارة موناكو الفرنسية في 29 أغسطس الحالي، حيث ستقام أيضا قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بعد ال"VAR" الفيفا تدرس إمكانية اعتماد تقنية جديدة داخل الملاعب

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية حدوث مفاجأة مدويّة في عالم كرة القدم تتعلّق أساسا بطواقم التحكيم. وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ يدرس الآن إمكانية الاستغناء تمامًا عن الحكام المساعدين في مباريات كرة القدم، والاستعانة بالكاميرات وأجهزة الكمبيوتر وتقنية الفيديو، للعب دور الحكام المساعدين خلال المباريات. […]