الزمالك المصري تمني النفس بتعويض الوداد أو الترجي في كأس العالم للأندية

adil

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن فريق الزمالك المصري قد يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بدل الوداد الرياضي او الترجي التونسي، إذا لم يتم حل أزمة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بينهما.

وبحسب جريدة ” الكابتن ” المصرية فإن عبد المنعم “شطة” المدير التنفيذي السابق في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تحدث عن أزمة الترجي التونسي والوداد البيضاوي ، في نهائي البطولة الإفريقية الموسم الماضي.

وقال شطة في تصريحات صحفية، أن الأيام المقبلة سوف تشهد قرارات عديدة بخصوص الأزمة الكبيرة بين الوداد والترجي، وقد تشهد مشاركة فريق الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، التي تستضيفها قطر في ديسمبر المقبل.

وأضاف المدير التنفيذي السابق، أن الزمالك قد يشارك في البطولة ك ممثل للقارة الأفريقية بصفته بطلاً للكونفدرالية، إذا لم يتم حل أزمة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

وأكد لاعب الأهلي السابق، أن فريق الزمالك مشاركته في كأس العالم مشروط بحصولة علي موافقة من لجنة المسابقات والتنفيذية بالكاف، وعند موافقة اللجان سوف يتم مشاركة بطل الكونفدرالية بدل بطل دوري الأبطال، علي أن يتم مخاطبة الاتحاد الدولي “الفيفا” للتصديق على القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

النادي الكتالوني يخرج عن صمته بخصوص نيمار دا سيلفا

أكد جوردي كاردونر، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، “أن التعادقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مجددا أمر مستبعد في الوقت الحالي”. وقال كاردونر في مقابلة مع شبكة “تي في 3” : “اليوم، ليس ثمة قضية إسمها نيمار، الأمور معقدة. نحن طرف غير فاعل. ندرك بأنه ليس سعيدا في باريس، […]