هل فعلا نجل زيدان يريد اللعب للمنتخب الجزائري؟

adil

أضحت جل مواقع التواصل الإجتماعي بالجزائر تتحدث عن نجل نجم المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان، حيث نقلت هذه المواقع أخبارا مفادها أن إبن “زيزو” لوكا زيدان يهتم بتمثيل المنتخب الجزائري بدلا من منتخب فرنسا.

وجاء على لسان صفحة “المواهب الجزائرية” على “تويتر”، أن لوكا حارس مرمى ريال مدريد المعار إلى راسينغ سانتاندير الإسباني، يرغب في تمثيل الجزائر، مشيرة إلى أن “مصادر مقربة من اللاعب أكدت لنا رغبة لوكا في تمثيل المنتخب الجزائري”.

وتناولت صفحة “DZ Football”، تدوينة عبر حسابها في “تويتر”، جاء فيها “عاجل، نجل زيدان يرغب في اللعب لمنتخب الجزائر”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل في الجزائر مع هذه الأنباء على نطاق واسع، حيث أعادوا نشر التغريدات المتعلقة بالموضوع، وصورا للوكا زيدان وخلفه علم الجزائر بعد تعديلها بتقنية “الفوتوشوب”.

 

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق أو تعقيب على هذه الأنباء، سواء من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أو من لوكا زيدان والمقربين منه.

نظريا، يبدو تمثيل لوكا لمنتخب الجزائر مستبعد جدا لعدة اعتبارات، في مقدمتها عدم تمتعه بالجنسية الجزائرية التي لم يحصل عليها والده، على عكس جده (والد زين الدين زيدان)، الذي يحمل الجنسية الجزائرية.إضافة إلى ذلك، فلوكا تدرج في الفئات السنية لمنتخب فرنسا، وهو عامل قد يجعله يحلم في اللعب لمنتخب فرنسا الأول في يوم من الأيام.

ويبلغ لوكا زيدان 21 عاما، وهو الابن الثاني لزين الدين، وبدأ مسيرته الكروية عام 2004 في صفوف فريق ريال مدريد، الذي تألق فيه والده كلاعب منذ عام 2001 حتى عام 2006، ثم كمدرب، ولعب لوكا مع منتخبات فرنسا تحت 16 عاما وتحت 20 عاما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الوداد و الرجاء البيضاويين يتعرفان عن منافسيهما في كأس محمد السادس للأندية الأبطال

تعرف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عن خصمه في منافسات الدور ال 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019/2020، من خلال القرعة التي أجرية قبل قليل بمدينة الرباط  حيث سيواجه النادي الأحمر، المريخ السوداني في هذا الدور، علما أن مواجهة الذهاب ستجرى في السودان على أن تجرى مباراة الإياب بالمغرب […]