الطاس تتجه نحو حسم الجدل بين الوداد الرياضي و الترجي التونسي

adil
ذكرت تقارير إعلامية، ان محكمة التحكيم الرياضية “الطاس”، تتجه إلى تأييد قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي و الترجي التونسي في ملعب محايد.
وحسب هذه التقارير، فإذا قررت «الطاس» إعادة مباراة، وزكت قرار « الكاف »، فإن المباراة ستجرى يوم 7 غشت المقبل في غینیا الاستوائیة.
وكانت المحكمة الرياضیة أعلنت في وقت سابق، أنھا ستصدر قرارھا بشأن ھذه القضیة يوم 31 يوليوز2019 على أقصى تقدير.
وأثارت مباراة الوداد ومضیفه الترجي التي أقیمت على الملعب الأولمبي في «رادس» بضواحي تونس العاصمة، مطلع الشھر الماضي، اعتراضات من قبل فريق الوداد، لا سیما بشأن العطل في تقنیة المساعدة بالفیديو ” VAR.”
وانسحب لاعبو الوداد من أرض الملعب إثر توقف اللعب بعد نحو ساعة على انطلاق المباراة، عقب قرار الحكم إلغاء ھدف التعادل (1-1) الذي سجلوه قبل ذلك بدقائق، ومطالبتھم بالعودة إلى تقنیة الفیديو لتبیان ما إذا كان قرار الحكم صائبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

النادي الملكي يعلن عن قميصه الجديد

أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، عن القميص الاحتياطي الثالث الذي سيخوض به غمار منافسات الموسم المقبل في الليغا الاسبانية. وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، ان النادي الملكي قد اسدل الستار عن القميص الجديد والتي من تقديم شركة اديداس للملابس الرياضية، حيث ظهر باللون الأخضر، مع لمسة عتيقة من الرقبة والأكمام […]