أول ضحايا منتخب التونسي بعد الأداء الباهت في الدور الأول بالكان

adil

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم استبعاد المعد الذهني الفرنسي، دافيد مارسال، على خلفية تقصيره في إعداد اللاعبين الذين قدموا أداء مخيبا في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء في بيان أصدره الاتحاد: “على إثر نهاية مقابلات المنتخب الوطني التونسي في دور المجموعات، وضمان ترشحه للثمن نهائي، تقرر إنهاء مهام المعد الذهني الفرنسي دافيد مارسال”.

دافيد مارسياالمعد الذهني الفرنسي، دافيد مارسال

وعزا الاتحاد إبعاد مارسال إلى “تجاوزه المهام الموكلة إليه، وتدخله في الأمور الفنية خلال هذه الدورة، إضافة إلى عدم قيامه بالإعداد الذهني المطلوب”.

وتأهل المنتخب التونسي بشق الأنفس إلى ثمن نهائي البطولة، بحلوله ثانيا خلف مالي في منافسات المجموعة الخامسة، بتعادله السلبي أمام موريتانيا على ملعب السويس، متفوقا على أنغولا التي خسرت مباراتها في الجولة الثالثة.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

لاعب واحد فقط من الأسود ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات بالكان

تم إختيار اللاعب أشرف حكمي (المغرب) ضمن التشكيلة المثالية التي حددتها اللجنة الفنية للكنفدرالية الإفريقية لدور المجموعات لنهائيات كأس افريقيا للأمم 2019 المقامة حاليا بمصر. فيما غاب إسم اللاعب مبارك بوصوفة، الذي تم إختياره رجل المباراة في مناسبتين، الأولى خلال أول لقاء رسمي للأسود بالكان مع نميبيا، و الثانية المباراة […]