حقيقة فيديو يظهر شخص يعتدي على بائعة ملابس بعصى للبيسبول

adil

نفت المديرية العامة للأمن الوطني صحة مقطع فيديو يتم تداوله اليوم الثلالثاء عبر تطبيقات التراسل الفوري، والذي يظهر فيه شخص يقوم بإرتكاب سرقة من داخل محل للملابس الرياضية بعد تعريض مسيرته للإعتداء الجسدي بواسطة عصى للبيسبول، وتم إرفاق الفيديو بتعليقات كون الواقعة جرت بالدار البيضاء.

وجاء في البيان الذي نشرته المديرية العامة للأمن الوطني، أن الأبحاث التقنية التي باشرتها المديرية، مكنت من تحديد مصدر الفيديو، والذي تبين أنه يعود لواقعة تم تسجيلها في شهر ماي المنصرم، وأسفرت عن تعرض مسيرة محل لبيع الملابس الرياضية بمقاطعة “صونورا” بالمكسيك لاعتداء جسدي مقرون بسرقة مبلغ مالي من محلها.

كما جددت المديرية، تأكيدها و حرصها على التفاعل السريع مع كل ما يتم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي من منشورات، خصوصا تلك التي تمس مباشرة بالإحساس العام بالأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المنتخب السنغالي يحرم من خدمات الحارس الأساسي

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن إدوار مندي، حارس المرمى الأساسي للـمنتخب غادر التشكيلة لمعاناته من كسر في اليد. وجاء في بيان الاتحاد السنغالي أن حارس نادي رينس الفرنسي شعر بآلام في اليد خلال عملية الإحماء قبل المباراة التي خاضها منتخب بلاده ضد كينيا الإثنين الماضي. وأضاف البيان […]