العداء الأسطورة سعيد عويطة يوجه رسالة للجيل الصاعد

adil

حث العداء الأسطوري سعيد عويطة التلاميذ على بدل الجهد في تحصيل العلم، وذلك خلال إقامت مؤسسة “جون جورس” يوم السبت الماضي بمدينة الدروة حفلا كبيرا بمناسبة إنتهاء الموسم الدراسي الحالي، حظر فيه أباء و أولياء التلاميذ، بالإضافة إلي شخصيات إعلامية و ثقافية ورياضية بارزة، كالناطق بإسم القصر الملكي ” حسن أوريد” و الكاتب الصحفي الكبير “طلحة جبريل” وشخصيات أخرى عديدة.

وجاء في تصريح، خص به العداء الدولي سعيد عويطة، الجمعوية، “أنصح الجيل الصاعد بتحصيل العلم و الدبلومات، لأن الإنسان رغم تحطيمه الألقاب العالمية بدون تحصيل علمي عالي يبقى عمله غير كامل، لدى أطلب من شباب اليوم العمل بجهد و الجد للحصول على مؤهلات علمية عالية، تساعده في بناء حياته في المستقبل.

وبخصوص النشاط الذي قامت به مؤسسة “جون جوريس”، قال الأسطورة، أنه دأب على حضور مثل هذه الإحتفالات كل سنة خارج المغرب، وأن هذا النشاط لم يشاهده إلى في المدارس الأوربية، معبرا عن إعجابه بالفكرة، في إشارة منه للنجوم بستغلال نجوميتهم و القيام بمثل هذه المبادرات، من أجل تحفيز الجيل الصاعد على طلب العلم وتحصيل أعلى المستويات العلمية.

أما مدير المؤسسة، “الحاج براهيم النعناعي”، فقد عبر عن رغبت المؤسسة في بذل الغالي و النفيس من أجل بلوغ الهدف النبيل للمؤسسة، وهو توفير المناخ و الظروف الملائمة من أجل تحفيز تلاميذ المؤسسة على التحصيل الدراسي الجيد و المعاصر، من خلال توفير مناهج علمية جديدة و توفير أطر تعليمية في المستوى العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

حقيقة فيديو يظهر شخص يعتدي على بائعة ملابس بعصى للبيسبول

نفت المديرية العامة للأمن الوطني صحة مقطع فيديو يتم تداوله اليوم الثلالثاء عبر تطبيقات التراسل الفوري، والذي يظهر فيه شخص يقوم بإرتكاب سرقة من داخل محل للملابس الرياضية بعد تعريض مسيرته للإعتداء الجسدي بواسطة عصى للبيسبول، وتم إرفاق الفيديو بتعليقات كون الواقعة جرت بالدار البيضاء. وجاء في البيان الذي نشرته […]