أسود الأطلس تلتهم الفيلة الافوارية وتضمن التأهل لدور ال 16

adil

حقق اسود الأطلس فوزا مستحقا على منتخب الفيلة بهدف لسفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، وبهذا الفوز يضمن المنتخب المغربي التأهل إلى دور ثمن نهائي كاس افريقيا.

وقام المهاجم المغربي يوسف النصيري بتسجيل هدف الفوز الوحيد للمنتخب المغربي، في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على استاد “السلام” بالقاهرة. 

ليكون هذا الانتصار هو الثاني على التوالي للمنتخب المغربي، بعد الأول على نظيره الناميبي وبالنتيجة نفسها بهدف وحيد، في مستهل مشواره ضمن النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر.

وضمن منتخب “أسود الأطلس” تأهله إلى دور الـ 16 للبطولة القارية مبكرا، بعد أن عزز صدارته لقائمة المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الإيفواري، ويليهما منتخبا ناميبيا وجنوب إفريقيا، في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، من دون نقاط، وذلك قبل مباراتهما في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

ويواجه أسود الأطلس في المباراة الأخيرة من دور المجموعات منتخب جنوب أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إصابة أمام مغربي بالرصاص بفرنسا

أكدت وسائل إعلام فرنسية، أن أحد المصابين بإطلاق النار بالقرب من مسجد في مدينة بريست مساء أمس هو الإمام المثير للجدل رشيد الجاي. ويعرف الإمام ذو الأصل المغربي والملقب بـ “رشيد أبو حذيفة” بنشاطه على موقوع “يوتيوب” الذي ينشر فيه دروسا دينية ومواعظ. وأثارت مقاطع الفيديو التي ينشرها الجاي جدلا […]