آخر استعدادات الأسود قبل موقعة الكوت ديفوار

adil

أجرى المنتخب الوطني الأول، اليوم على الساعة السادسة مساءا حصته التدريبية ما قبل الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار الجمعة المقبل ضمن ثاني جولات المجموعة الرابعة من النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بدولة مصر.

وشارك في تداريب اليوم، التي أجريت على أرضية ملعب تداريب حرس الحدود، جل العناصر الوطنية، باستثناء اللاعب خالد بوطيب الذي كان قد أصيب على مستوى الركبة خلال حصة أمس الثلاثاء، والذي خضع لتمارين خاصة رفقة الطاقم الطبي.

وسيعقد الناخب الوطني هيرفي رونار غدا لقاءا صحافيا، على الساعة الواحدة وخمس واربعين دقيقة بعد الظهر، بقاعة الندوات بملعب السلام بالعاصمة القاهرة .

على ان يجري الأسود حصة تدريبية بملعب تداريب حرس الحدود، على الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي، ستكون مفتوحة أمام الصحافيين والمصورين خلال ربع الساعة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مصر تتأهل لدور ال 16 بفوز غير مقنع في الاداء

تأهل منتخب مصر رسميا لدور ال 16 بكأس الأمم الأفريقية بعد انتصاره على الكونغو حيث رفع رصيده الى 6 نقاط ليتصدر المجموعة الأولى . انتهى اللقاء بنتيجة 2-0 بهدفي (المحمدي – محمد صلاح) لم يحدث الاقناع بعد من ناحية الأداء ، فما زال المستوى الفني لمنتخب مصر بعيد كل البعد […]