نهاية مأساوية للوداد في اياب نهائي ابطال أفريقيا برادس

adil

أعلن الحكم الغامبي بكاري كاساما فوز فريق الترجي التونسي بلقب ابطال أفريقيا، في اطول و اقصر مباراة، حيث لعب الفريقين يوم الجمعة و أعلن الحكم عن نهايتها بوم السبت، في حين ان مدة اللعب لم تتعدى يتعدى 60 دقيقة، ليدخل الاتحاد الأفريقي التاريخ من بابه الضيق، في فضيحة ستبقى مسجلة في التاريخ.

وتوقفت المباراة بسبب مطالبت الوداد حكم المباراة الرئيسي بالرجوع إلى Var عندما ألغى حكم الشرط هدف التعادل في الدقيق 58 بداعي التسلل ، الشيظهر الذي رفضه الأخير بداعي ان ال VAR كان معطل، ليصر فريق الوداد على عدم متابعة المباراة حتى يرجع الحكم لل VAR، لتتوقف المباراة لأزيد من ساعة تقريبا، ويتدخل رئيس الاتحاد الأفريقي احمد احمد وسط مشادات كلامية بين رئيس الوداد البيضاوي الناصري ورئيس الترجي التونسي، ليجد بعدها رئيس الاتحاد الأفريقي نفسه في ورطة حقيقية، ويعلن الحكم الغامبي كاساما في الأخير بإيعاز من الكاف، فوز فريق الترجي التونسي بكأس ابطال أفريقيا بداعي رفض الوداد متابعة المباراة.

وللاشارة، فقد غادر فريق نهضت بركان هو الآخر قبل 5 أيام بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية خلال إياب نهائي بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية، ليخرج الفريقين  المغربيين الوداد ونهضت بركان، من نهائي كأس أفريقيا و كأس الكونفدرالية بسبب الظلم التحكيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المديرية العامة للأمن الوطني تضع حدا لسائقي الرالي

قامت مصالح الأمن خلال الفترة الممتدة مابين 28 و 31 من ماي، بالاحتفاظ ب 12 شخصا تحت تدبير الحراسة النظرية، و تحرير 415 محضر مخالفة مرورية، وضبط 414 مركبة، بأمر من النيابة العامة المختصة وذلك لارتكابهم مخالفات مرورية تمثلت في السياقة على طريقة « الرالي Rally ». وجاء في بلاغ […]