الكاف يصدر قراره في حق الحكم المصري جريشة نجم مباراة الوداد و الترجي

adil

جاء قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سريعا بخصوص الحكم المصري، جهاد جريشة، الذي قاد مباراة الوداد البيضاوي و الترجي التونسي، حيث قررت هذه الأخيرة في بلاغ لها على موقعها الرسمي إيقاف الحكم لمدة ستة أشهر، بسبب الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الجمعة الماضية بمجمع الأمير مولاي عبد الله، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

قرار الكونفدرالية الإفريقية جاء بعد البلاغين شديدي اللهجة اللذين وجهتهما كل من جامعة الكرة المغربية وفريق الوداد الرياضي، احتجا فيهما على الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم المصري في حق الفريق الأحمر بعد رفض هدف العملود وعدم احتساب ضربة جزاء لنوصير.

 

وللإشارة، فقد تم تعيين الحكم الغامبي، بكاري غاساما، من طرف الكونفدرالية الأفريقية، لقيادة لقاء إياب النهائي الذي سيجرى بملعب رادس الأولمبي، على أن يقود التحكيم من غرفة تقنية الفيديو الحكم الزامبي، سيكازوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

نعناع غير صالح للإستهلاك بالأسواق المغربية

عثر المكتب الوطني للسلامة الغذائية لجهة طنجة تطوان الحسيمة على منتوج النعناع غير صالح للاستهلاك، يباع في أسواق الجملة و الأسواق الكبرى بتلك المناطق  . وجاء في الرسالة إخبارية، وجهها المكتب لكل من والي جهة تطوان الحسيمة و عامل طنجة أصيلة وعامل إقليم العرائش و عامل إقليم الفحص أنجرة، أنه […]