الأسود يخوضون مبارتين وديتين رسميا قبل التوجه لمصر

adil

سيخوض المنتخب الوطني الأول رسميا مبارتين وديتين، وذلك في إطار تحضيرات إستعدادا لخوض نهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم، وسيواجه المنتخب المغربي كل من غامبيا يوم الأربعاء 12 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة و النصف عصرا، في إنتظار إجراء المبارات الثانية ضد زامبيا يوم الأحد 16 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وسيجري المنتخب الوطني تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، على أن تنتقل العناصر الوطنية إلى مدينة مراكش صباح يوم كل مباراة والعودة مباشرة إلى مقر إقامتها وتداربيها بسلا.

هذا، وستتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة انطلاقا من المطار الدولي الرباط سلا، قصد المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الحكومة تصادق على مرسوم جديد خاص بموظفي الأمن الوطني

تنفيذا للتعليمات الملكية صادقت صباح اليوم الحكومة في مجلسها الحكومي على، مشروع مرسوم يهم تعديل النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني. وأوضح الخلفي اليوم الخميس 23 ماي الجاري خلال الندوة الصحافية التي أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أن المديرية العامة للأمن الوطني، عملت على “إعداد مشروع مرسوم ينسخ ويعوض المرسوم الجاري به العمل، ويهدف للتدبير […]